سلسلة الطب البديل مع الدكتور جمال الصقلي - الزيادة في الوزن

مرسلة بواسطة M.O يوم الثلاثاء، 12 مارس 2013 8 التعليقات
المكونات :
  • خميرة الشعير التي بها السيلينيوم (تباع في الصيدلية)
طريقة الاستعمال :
  •  ثلاث حبات قبل الفطور 
  • ثلاث حبات قبل الغداء
  • ثلاث حبات قبل العشاء

8 التعليقات:

الثانوية الثأهيلية عقبة إبن نافع يقول...

سلام دكتور انا ملقيتش خميرة الشعير لي فيها السيلينيوم لقيت غير إكسترا لوفير هل نفس المفعول

daou-ma يقول...

la lyst hy wsi 3liha f lkharij france ola canada ola .........

Unknown يقول...

IDA 9TA3TIHA MN BA3DF WAHD ISTI3MAL HAL HATRJA3 N WAZN SABI9 PLZ IJABA

om hajar يقول...

السلام عليكم جزى الله الدكتور جمال الصقلي عنا كل خير واريد منه وصفة لزيادة طول ابنتي13سنة تتبان10سنوات وشكرا

Unknown يقول...

سلام عليكم إخوتي انا بغيت نكوليكم راني خديت خميرة الشعير لي بالسلينيوم وكليتها مدة 2 الأسابيع 3 حبات بعد كل وجبة أي 9 في اليوم لكن راني كنضعاف والصحة ديالي تراجعات و منكوليكمش المشكل لي سببتو ليا في الجهاز الهضمي كل مرة كنحس بألم في المعدة كولو ليا اش غندير الله يجازيكم

Rojita يقول...

salam lah i5alik a docteur ana kent kana5ed la levure de biair mais mli bdite na5od traitement dialha o ana kand3af o makan9darch nakol ma3rftch 3lach??

Unknown يقول...

hadchi li galto ana majanich ga3 khditha 3 semine ou biiikhiiiiiiiir.... wa9ila ntouma ma3raftouch tasta3mlouha ou la ghi katfalaw 3lina...

Unknown يقول...

التمن 112,50 dh

إرسال تعليق